اللواء بن بريك يكشف عن (رد جنوبي قاسي) سيقتلع جماعة الإخوان الإرهابية من الجنوب

عدن الان/ محمد فضل:


أكد اللواء أحمد سعيد بن بريك، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ورئيس الجمعية الوطنية الجنوبية (برلمان الجنوب)، بأن العملية الإرهابية التي أستهدفت القوات المسلحة الجنوبية يوم أمس في محافظة أبين قد عرت تماما حقيقة العصابات الإرهابية القادمة من اليمن الشمالي بقيادة وتخطيط ودعم جماعة الإخوان، وبينت عدائها الصريح للجنوب، وتواطئها المفضوح مع المليشيات الحوثية في استهدف أمن وإستقرار الجنوبيين.

وكشف اللواء بن بريك في تصريح رصده موقع "عدن الان" الأخباري اليوم الأربعاء، عن رد جنوبي قاسي سينهي ما تبقى من بؤر جماعة الإخوان الإرهابية في الجنوب.

وقال اللواء أحمد سعيد بن بريك بشأن العملية الأرهابية الغادرة يوم أمس على نقطة مقاطين بمنطقة أحور في محافظة ابين: "إن العملية الإرهابية الغادرة والجبانة التي استهدفت أمس قواتنا الجنوبية الباسلة وطالت خيرة أبنائها وقادتها في محافظة أبين، سيكون الرد عليها قريباً (وقاسياً)".

 واضاف مؤكداً: "أننا لن نسكت، ولن نقف مكتوفي الأيدي أمام هذا الاعتداء الغاشم، والرد الجنوبي قد بدأ فعليا بملاحقة الإرهابيين في جبال وأودية أبين، وسيتم قريبا إستكمال تطهير ما تبقى من مناطق الجنوب من إرهاب الإخوان".