الإنماء أكسبرس للصرافة والتحويلات.. خدمات مالية متميزة تلبي احتياجات المواطنين والتجار

عدن الان/ خاص:

 

تعد الخدمات المتميزة التي تقدمها شركة الإنماء أكسبرس للصرافة والتحويلات المالية في العاصمة عدن وفروعها ووكلائها في المحافظات الأخرى، من أفضل خدمات صرف الأموال وإرسال وإستلام الحوالات الداخلية والخارجية، وذلك لإلتزام الشركة بإنجاز كافة معاملات العملاء من المواطنين والتجار بأعلى معايير الأمان والدقة والسرعة.

وتغطي خدمة (الإنماء أكسبرس) لإرسال وإستلام الحوالات المالية كافة المحافظات والمناطق داخل البلاد، وذلك بفضل إمتلاك شركة الإنماء أكسبرس للصرافة والتحويلات شبكة فروع ووكلاء في العاصمة عدن وكافة المحافظات والمناطق الأخرى، الأمر الذي يمكن العملاء من إرسال أو إستلام حوالاتهم عبر شبكة الإنماء أكسبرس إينما كانوا متواجدين.

وتتميز خدمة (الإنماء أكسبرس) لإرسال وإستلام الحوالات المالية بالعمل من خلال نظام مالي يلتزم بأعلى معايير الأمان والضمان، وهو ما  يكفل للمواطنين والتجار الأمان التام في إرسال أموالهم أو إستلامها من داخل وخارج البلاد عبر شركة الإنماء أكسبرس للصرافة والتحويلات.

وتعد خدمة (الإنماء أكسبرس) من أسرع خدمات إرسال وتسليم الحوالات المالية الداخلية والخارجية لعملائها من التجار والمواطنين، حيث تتميز شركة الإنماء أكسبرس للصرافة والتحويلات بإنجاز التحويلات المالية للعملاء خلال دقائق فقط من إجراء التحويل.

وتحرص شركة الإنماء أكسبرس للصرافة والتحويلات على تقديم أفضل الخدمات المالية والمصرفية للعملاء برسوم منخفضة مقارنة مع كثير من شركات الصرافة الأخرى، الأمر الذي يجعلها الشركة الأفضل لدى المواطنين والتجار لإرسال أو استلام الحوالات المالية الداخلية أو الخارجية.

وتحظى شركة الإنماء أكسبرس للصرافة والتحويلات بثقة كافة عملائها، وذلك لإمتلاكها سجل ناصع ومشرف في العمل المالي والمصرفي، حيث تعد شركة الإنماء أكسبرس للصرافة والتحويلات وإدارتها من الشركات المشهود لها من قبل الجهات الرسمية والمؤسسات المالية المحلية والخارجية بالإنضباط والإلتزام التام بكافة القوانين والأنظمة التي تحفظ للعملاء أموالهم وتضمن للمواطنين والتجار إرسال وإستلام حوالتهم المالية الداخلية والخارجية بأمان تام وسرعة وسهولة.

ويقع المقر الرئيسي لشركة الإنماء أكسبرس للصرافة والتحويلات في شارع كورنيش ريمي بمديرية المنصورة في العاصمة عدن، كما تنتشر فروعها ووكلائها في كافة محافظات ومناطق البلاد.. وللإستعلام يمكن التواصل مع إدارة الشركة عبر الرقم المجاني (8000711).