شبكة الصلاحي للحوالات المالية.. أسرع خدمة تحويلات وأكبر شبكة وكلاء

صورة من حفل افتتاح الفرع الجديد لشركة الصلاحي للصرافة بمدينة كريتر

عدن الان/ اقتصاد:

 

واصلت شركة الصلاحي للصرافة والتحويلات المالية تحقيق النجاح منقطع النظير في تقديم أفضل الخدمات المالية للمواطنين في العاصمة عدن وبكافة المحافظات الأخرى.

- إشادات واسعة

ورصد المحرر الإقتصادي لموقع (عدن الان) من خلال إستطلاع ميداني لأراء عدد من التجار والمواطنين، والذين أشادوا بنجاح شركة الصلاحي للصرافة بتقديم خدمات مالية متميزة.
وأكد التجار والمواطنين لموقع (عدن الان) بأن (شبكة الصلاحي للحوالات المالية السريعة) قد حققت أعلى نسبة إقبال للمواطنين، وذلك بفضل ما تتميز به شبكة الصلاحي للحوالات المالية السريعة من المحافظة على معايير الأمان والسرعة الفائقة في إرسال وتسليم الحوالات المالية الداخلية والخارجية.

- أكبر شبكة وكلاء

وتمتلك (شبكة الصلاحي للحوالات المالية السريعة) أكبر شبكة وكلاء في العاصمة عدن وكافة المحافظات والمناطق الأخرى، وهو ما جعل شبكة الصلاحي للحوالات المالية السريعة الإختيار الأفضل والأمثل للمواطنين في إرسال أو إستلام حوالاتهم المالية الداخلية والخارجية خلال دقائق معدودة فقط وبمنتهى الأمان والسهولة.

- أسرع خدمة تحويلات

وأكد تجار ومواطنون بأحاديث لموقع (عدن الان) بأن شركة الصلاحي للصرافة والتحويلات قد تميزت منذ افتتاحها وحتى اليوم بتقديم خدمات متميزة تلبي احتياجات التجار والمواطنين في إرسال وإستلام الحوالات المالية السريعة عبر (شبكة الصلاحي للحوالات السريعة) خلال دقائق وبأمان وسهولة سواء عبر مقرات شركة الصلاحي في العاصمة عدن أو عبر وكلاء شبكة الصلاحي للحوالات الذين يغطون كافة مديريات عدن والمحافظات والمناطق الأخرى.

- آمان وسهولة

وأوضحوا بأن شركة الصلاحي للصرافة والتحويلات تقدم باقة من الخدمات المالية المتطورة التي مكنت التجار والمواطنين من فتح حسابات مالية آمنة لدى شركة الصلاحي للصرافة والتحويلات وإجراء التحويلات المالية بزمن قياسي وبسهولة تامة، وذلك عبر (خدمة الصلاحي موبايل) حيث تتيح هذه الخدمة للعملاء إرسال وإستلام الحوالات المالية السريعة عبر (شبكة الصلاحي للحوالات السريعة) من خلال هواتفهم النقالة وبدون الحاجة إلى التوجه لمكاتب الشركة أو وكلائها مما وفر الكثير من الوقت والجهد وضمن إجراء العمليات المالية بأمان تام.

- الصلاحي.. عنوان الثقة

وتعد شركة الصلاحي للصرافة والتحويلات المالية إحدى أهم وأكبر الشركات المالية العاملة وفقا للقوانين الرسمية والأنظمة البنكية في العاصمة عدن والمحافظات الأخرى، وتمتلك قاعدة مالية واستثمارية جعلتها محل ثقة التجار والمواطنين سواء في فتح حساباتهم المالية لدى شركة الصلاحي للصرافة، أو إختيار (شبكة الصلاحي للحوالات السريعة) في إجراء كافة تحويلاتهم المالية الداخلية والخارجية بأمان وسرعة.

- تطور متواصل

ولمواكبة التطور في خدماتها المالية، قامت قبل نحو أسوع إدارة شركة الصلاحي للصرافة والتحويلات ممثلة بمديرها العام الشيخ عبدالرحمن القطيبي، بإفتتاح الفرع الجديد لشركة الصلاحي للصرافة والتحويلات في مدينة كريتر بالعاصمة عدن.
وأحتوى الفرع الجديد لشركة الصلاحي للصرافة بمدينة كريتر على تجهيزات عالية المستوى، حيث شمل المبنى على أقسام متخصصة ومجهزة بأحدث الأجهزة والموظفين المؤهلين لإستقبال المواطنين والعملاء وإجراء كافة معاملاتهم المالية من إرسال وتسليم الحوالات المالية السريعة عبر شبكة الصلاحي، وصرف العملات الأجنبية، وذلك بكل يسر وسهولة.

- إدارة ناجحة

ولا ينحصر نجاح شركة الصلاحي للصرافة والتحويلات على تحقيق أنشطتها المالية للتميز ونيل ثقة التجار والمواطنين، بل حرصت شركة الصلاحي للصرافة والتحويلات ممثلة بمديرها العام الشيخ عبدالرحمن القطيبي على الإسهام بفاعلية في دعم العديد من الأنشطة المجتمعية والرياضية والتنموية بشكل كبير، وهو ما يعكس مكانة شركة الصلاحي للصرافة كإحدى أهم الشركات المالية والإستثمارية الرائدة في العاصمة عدن، ويؤكد إقتدار وكفاءة إدارتها.