شركة الصلاحي للخرسانة الجاهزة

مستوصف النهضة التخصصي بعدن،، الوجهة الأولى للباحثين عن الخدمات الطبية المتميزة

عدن الان/ خاص:

 

يعد مستوصف النهضة التخصصي، الواقع في مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، بخدماته الطبية التشخيصية والعلاجية والجراحية، من أكثر المستوصفات التي تحظى بثقة المواطنين وإقبالهم.

ويقدم مستوصف النهضة التخصصي بعدن خدمات طبية متميزة، ويشتمل على الأقسام التالية:

- قسم جراحة العظام

- قسم الجراحة العامة

- قسم أمراض الأطفال

- قسم الأنف والأذن والحنجرة

- قسم الباطنية

- قسم الأسنان

- قسم الطوارئ

- مختبر حديث للفحوصات الطبية

- صيدلية

ويتكون الفريق الطبي والجراحي بمستوصف النهضة التخصصي من نخبة من أكفأ الأطباء والجراحين في أقسام جراحة العظام، والجراحة العامة، إلى جانب طاقم تمريضي مؤهل تأهيلا عاليا، مما جعل (مستوصف النهضة التخصصي) من أهم وأنجح المستوصفات الطبية في مدينة عدن المتخصصة في إجراء العمليات الجراحية العامة وجراحة العظام.

كما يضم قسم الأطفال في مستوصف النهضة طاقم طبي من أكفأ الأطباء المتخصصين في علاج أمراض الأطفال.

أما قسم الأمراض الباطنية بمستوصف النهضة التخصصي بعدن فمزود بأحدث الأجهزة الطبية الحديثة والأطباء المتخصصين في تشخيص وعلاج كافة الأمراض الباطنية بكفاءة وإقتدار.

كما يقدم قسم الأسنان بمستوصف النهضة التخصصي بعدن خدمات طبية متميزة لتشخيص وعلاج كافة أمراض الأسنان بواسطة أفضل الأطباء المتخصصين.

ويتميز مستوصف النهضة التخصصي بخدمات قسم الطوارئ على مدار الأربعة والعشرين ساعة وطوال أيام الأسبوع لاستقبال الحالات المرضية الطارئة وتقديم الخدمات التشخصية والعلاجية لها على يد طاقم طبي وتمريضي كفأ.

كما يوجد في مستوصف النهضة التخصصي مختبر طبي مزود بأحدث الأجهزة المختبرية لضمان الدقة في إجراء الفحوصات للمرضى وتشخيص حالاتهم المرضية تشخيصا صحيحا، ويعمل على مدار ساعات اليوم نهارا وليلا.

وبتأكيد مواطنون من مديرية المنصورة ومن المديريات الأخرى في العاصمة عدن، فإن مستوصف النهضة التخصصي قد أصبح الوجهة التي يقصدها المرضى الباحثين عن الخدمات الطبية المتميزة والمعاملة الإنسانية الراقية.

والجدير بالإشادة والتقدير أن مستوصف النهضة التخصصي بمديرية المنصورة في العاصمة عدن يقدم خدماته الطبية بأسعار ورسوم مناسبة تراعي أوضاع المواطنين.

ويقع مستوصف النهضة التخصصي في بلوك 26 بمديرية المنصورة في العاصمة عدن.

وللتواصل والإستفسار الإتصال على رقم هاتف المستوصف: 02 344429