مستوصف عدن التخصصي،، خدمات طبية متميزة ومعاملة إنسانية راقية

عدن الان/ تقرير:

 

برز مستوصف عدن التخصصي بخدماته الطبية التشخيصية والعلاجية والجراحية، وأصبح مقصد المواطنين الباحثين عن العلاج لمرضاهم بعد أن وجدوا في مستوصف عدن خدمات طبية وتشخيصية متميزة على يد طاقم طبي وتمريضي على مستوى عال من التأهيل العلمي والخبرة العملية.

ويعد مستوصف عدن التخصصي، الذي يقع في مديرية المنصورة في العاصمة عدن، واحدا من منشآت طبية قليلة بعدن لا يتجاوز عددها أصابع اليد الواحدة، والتي لم تغلق أبوابها أمام المرضى ولم توقف أنشطتها الطبية سواء خلال فترة الجائحة الأولى لفيروس كوفيد 19 (كورونا) المتزامنة مع انتشار حمى الضنك في العام العام الماضي، أو خلال عودة الجائحة في هذا العام بنسختها الثانية من فيروس كورونا والمتزامنة أيضا مع أمراض الحميات الفتاكة.

فعلى الرغم من توقف واغلاق جميع المستشفيات الخاصة في محافظة عدن خلال جائحة كورونا وتفشي حمى الضنك، إلا أن مستوصف عدن التخصصي بطاقمه الطبي والتمريضي والإداري وبتوجيهات وإشراف من المدير العام للمستوصف د. ناصر علوي حسين عاطف اليهري، إلتزموا برسالتهم المهنية والإنسانية السامية وتحملوا بإقتدار وكفاءة عبأ استقبال الأعداد الكبيرة من المرضى طوال فترة الجائحة وتفشي الحميات وعلى مدار ساعات الليل والنهار حرصا على تقديم العلاج اللازم لهم، والذي لم يجده المرضى آنذاك إلا في مستوصف عدن التخصصي ومستوصفين آخرين فقط على طول وعرض مديريات العاصمة عدن.

ويحرص مستوصف عدن التخصصي وإدارته ممثلة بالمدير العام د. ناصر علوي حسين عاطف اليهري، على تواصل تطوير الخدمات الطبية (التشخيصية - والعلاجية - والجراحية) المقدمة للمرضى في مستوصف عدن التخصصي منذ افتتاحه وحتى يومنا، وذلك من خلال توفير التجهيزات والمعدات الطبية والعلاجية الحديثة والمتطورة.

حيث تشهد جميع أقسام مستوصف عدن التخصصي بشكل دوري أعمال تأهيل وتطوير وتحديث للأجهزة والمعدات الطبية والعلاجية، وذلك بفضل إعتماد مستوصف عدن على التعامل في هذا الجانب الهام مع كبرى مؤسسات التجهيزات والمعدات الطبية في عدن وباقي المحافظات الأخرى، وتتمثل بمؤسسة (الناصر للأجهزة والمعدات والتجهيزات الطبية) والتي تكفل توفير أجود وأفضل كافة المعدات والتجهيزات الطبية للمستشفيات والمستوصفات والعيادات، الأمر الذي يضمن تقديم المستشفيات والمستوصفات أفضل الخدمات الطبية وبأحدث الأجهزة والمعدات للمرضى.

ويتميز مستوصف عدن التخصصي بوجود قسم خاص للطوارئ يعمل على مدار الأربعة والعشرين ساعة وطوال أيام الأسبوع على استقبال الحالات المرضية الطارئة وتقديم الخدمات التشخصية والعلاجية لها على يد طاقم طبي وتمريضي كفأ.

كما يوجد في مستوصف عدن التخصصي مختبر طبي مزود بأحدث الأجهزة المختبرية لضمان الدقة في إجراء الفحوصات للمرضى وتشخيص حالاتهم المرضية تشخيصا صحيحا، ويعمل على مدار ساعات اليوم نهارا وليلا.

وأوضح د. ناصر علوي حسين عاطف اليهري، مدير عام مستوصف عدن التخصصي، أن المستوضف يشتمل على أقسام طبية متخصصة منها قسم الطوارئ ويعمل على مدار ساعات اليوم، وقسم النساء والتوليد، وقسم حاضنات المواليد، وقسم الجراحة والعمليات، وقسم ترقيد للرجال، وقسم ترقيد للنساء، ومختبر متطور، وصيدلية.

وأكد مدير عام مستوصف عدن التخصصي أن تقديم خدمات طبية متميزة للمواطنين وبأسعار تراعي ظروفهم يأتي في مقدمة أولويات إدارة المستوصف، والتي تحرص على الإلتزام بالرسالة الإنسانية لمهنة الطب، وهو الأمر الذي جعل مستوصف عدن الوجهة الرئيسية للمواطنين الباحثين عن العلاج لما يجدوه فيه من خدمات تشخيصية وعلاجية عالية المستوى ومعاملة انسانية راقية.

ويضم مستوصف عدن التخصصي نخبة من الأطباء المتخصصين في كافة المجالات الطبية والجراحية وطاقم تمريضي مؤهل تأهيلها عاليا، وهو ما جعل مستوصف عدن من أبرز المستوصفات العاملة في مدينة عدن.

وبتأكيد مواطنون من مديرية المنصورة ومن المديريات الأخرى في عدن، فإن مستوصف عدن التخصصي قد أصبح الوجهة التي يقصدها المرضى الباحثين عن الخدمات الطبية المتميزة والمعاملة الإنسانية الراقية.