لقاء موسع لمناقشة قضايا الجمعيات السكنية مع قانونيي المجلس الإنتقالي

عدن الان أحمدحسن عقربي

عقد صباح اليوم بمبنى الأمانة العامة للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية التواهي بالعاصمة عدن ،لقاء موسع وشفاف وموضوعي لأعضاء الهيئة الإدارية للجمعيات السكنية في عدن ،بحضور الأخوين الدكتور/صالح المرفدي رئيس الدائرة القانونية بالأمانة العامة للمجلس الإنتقالي والدكتور/عبدالعزيز علي هادي نائب مدير دائرة حقوق الإنسان بالأمانة العامة للمجلس .
 
وأستهل اللقاء الأخ/ أحمد سلامة مبروك رئيس اللجنة التعاونية السكنية  في عدن بكلمة ضافية شكر فيها الدكتور/صالح المرفدي رئيس الدائرة القانونية للأمانة العامة للمجلس الإنتقالي والدكتور/عبد العزيز علي هادي نائب مدير دائرة حقوق الإنسان في الأمانة العامة للمجلس لتفهمهما وتفاعلهما و وقوفهما مع حقوق الآلآف من ذوي الدخل المحدود أعضاء الجمعيات السكنية من أبناء عدن والجنوب لحقهم المشروع بالحصول على قطعة أرض للسكن لعوائلهم ليعيشوا بكرامة إنسانية وإستقرار نفسي وإجتماعي ..ثم قام سلامة بعد ذلك بتعريفهما بأعضاء الهيئة الإدارية المشاركون في اللقاء شاكراً لهما تفاعلهما في هذا اللقاء ودعمهم لحقوق الجمعيات السكنية .
 
من جانبهما رحب الدكتور/صالح المرفدي مدير الدائرة القانونية بالمجلس الإنتقالي والدكتور/عبدالعزيز علي هادي نائب مدير دائرة حقوق الإنسان بالمجلس الإنتقالي.. مؤكدين وقوفهما مع الحقوق المشروعة للآلآف من ذوي الدخل المحدود من أعضاء الجمعية السكنية مبدين إستعدادهما لمعالجة قضايا الجمعيات  .
 
وناقش اللقاء عدد من القضايا المتعلقة بالجمعيات السكنية من ضمنها كيفية فتح مكتب الجمعيات السكنية بمصلحة أراضي وعقارات الدولة وتسليم أرشيف الجمعيات من قبل الهيئة لتمكين الجمعيات السكنية من متابعة الإجراءات القانونية المتعلقة بمخططاتها السكنية .
 
من جانبه ثمن الأخ/ أحمد سلامة وقوف المجلس الإنتقالي مع الحقوق المشروعة للجمعيات السكنية شاكراً جهود الأخ/ أحمد حامدلملس محافظ العاصمة عدن لإهتمامه بقضايا الجمعيات السكنية ومعالجتها