زيارات ميدانية مفاجأة للمأمور أحمد الداؤودي والقائد كمال الحالمي بالمنصورة

عدن الان خاص / علاء بدر

لاحظ المتابعون والمواطنون على حدٍّ سواء النشاط المكثف للرفيقين الأستاذ أحمد علي الداؤودي مدير عام مديرية المنصورة وأخيه القائد كمال مطلق الحالمي قائد الحزام الأمني في المديرية من خلال إجرائهما لعددٍ من الجولات التفقدية والاستماع لشكاوى المواطنين ومتابعة قضايا الناس.

فمنذ بداية الأسبوع الجاري نفذ الداؤودي والحالمي جولات ميدانية لتنفيذ مشاريع خدمية ولمتابعة سير المشاريع القائمة والتي تدعم خطة الحزام الأمني بتثبيت الأمن والاستقرار في المنصورة..

1- منطقة كابوتا الشمالية:- تدشين إضاءة الشوارع.

2- منطقة عبدالقوي الشرقية:- صيانة أعمدة الإنارة.

3- منطقة كابوتا الجنوبية:- تركيب كشافات جديدة في الأحياء السكنية.

وجميع تلك المشروعات بتمويل من المجلس المحلي لمديرية المنصورة والبالغ تكلفتها 15 مليون ريال.

4- زيارة مفاجأة لمستشفى الشيخ خليفة بن زايد في مديرية المنصورة:-

وذلك لمعرفة مستوى سير العمل الطبي المقدم للمواطنين، والاطلاع عن كثب على حضور الإدارة والأطباء والممرضين والعاملين الفنيين في المستشفى.

وكانت الزيارة متركزة لمعرفة حجم الاستعداد الطبي لمواجهة الموجة الثانية من فيروس "كورونا" المتحورة والتي عصفت ببلدان العالم لا سيما منها الدول المجاورة لبلادنا.

5- النزول المفاجئ على المجمع الصحي في منطقة حاشد:-

والالتقاء بالمرضى وسؤالهم عن مستوى الخدمات الطبية اللاتي يتلقونها في المجمع، والاستماع لشكاويهم للرفع بها إلى الجهات الحكومية من أجل إيجاد حلول سريعة لها.

وما زالت الزيارات الميدانية المفاجأة متواصلة على كل مرفق يقدم خدماته للمواطنين، وكذا على كل موقع يحدث فيه قصور بالعمل مما يؤدي إلى حدوث ضرر على الناس.