(عدن الان) قوة أمنية توضح حقيقة الاشتباكات في التواهي

عدن الان خاص

 كشفت السلطات الأمنية  لموقع عدن الان الإخباري في العاصمة عدن حقيقة الاشتباكات التي أندلعت في مديرية التواهي على خلفية نزاع على شقة في منطقة الفتح ليلة أمس .

وأوضح المصدر ذاته لموقع عدن الان الإخباري ان القوات الأمنية والعسكرية في قوات العاصفة الذي قامت مساء أمس بالتصدي لمجموعة مقتحمين لمنزل مملوك لأحد المواطنين في مديرية التواهي.

وأضاف المركز الإعلامي لقوات العاصفة أن المقتحمين للمنزل باشروا باطلاق النار وتوجيه أسلحتهم تجاه افراد المهمة ورفضهم تسليم المنزل طوعا.

وكان محافظ العاصمة عدن احمد حامد لمس ومدير امن عدن قد وجه باخلاء المنزل من المقتحمين واعادة المنزل لمالكه.

واعطت قوات العاصفة مهلة للمقتحمين الذين حاولوا الادعاء زورا بملكية المنزل دون ان يكون لديهم اي وثيقة تثبت هذا الادعاء في ظل تقديم المالك الحقيقي كل الاثباتات والعقود الموثقة والاحكام المثبتة.
وتمكنت قوات العاصفة من التصدي للمسلحين المقتحمين والقاء القبض على 9 اشخاص من المقتحمين للمنزل الذين قاموا باطلاق النار على افراد المهمة، ولم تسفر الاشتباكات عن اي خسائر مادية وبشرية وتم احالة المسلحين المقبوض عليهم الى الجهات المختصة.

واكد قائد قوات العاصفة العميد اوسان العنشلي ان قوات العاصفة لن تقف الا مع الحق ولن تتهاون مع من يريد البسط على حقوق الاخرين او يزعزع الامن والاستقرار في عدن.