نائب محافظ عدن يوجه بتوفير الغاز المنزلي للمواطنين وضبط المخالفين للأسعار

عدن الان/ خاص:

 

التقى يوم الأحد الأخ بدر معاون سعيد نائب المحافظ الامين العام للمجلس المحلي عدن دكتورسفيان قاسم مدير مكتب الصناعه والتجاره   مراد شيخ مدير شركة الغاز بالمحافظه جرى خلال الاجتماع مناقشة توزيع الغاز المنزلي على المواطنين عبر الوكلاء المعتمدين من الشركه ومعرفة الى اين وصلت عملية المسح للوكلاء المعتمدين للتاكد من مدى التزامهم بشروط السلامه وملائمة تلك المحلات للمقايس المعتمده من الشركه.


 وأكد الاخ نائب المحافظ على ضرورة ان يستكمل المسح لجميع المديريات والرفع الى قيادة المحافظه بذلك ووجه بالتوقف عن صرف اي تراخيص جديده.وضبط المخالفين للاسعار.


 داعيا المواطنين و مدراء عموم المديريات الى مساعدة مكتب الصناعه والتجاره وشركة الغاز في الابلاغ عن اي زياده في اسعار اسطوانات الغاز . مؤكدا ان قيادة المحافظة لن تتهاون في ضبط المخالفين للاسعار  وسيتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحقهم.


 من جانبه اكد مدير مكتب التجاره بان عملية المسح مستمره في الاربع المديريات وسيتبعها المديريات الباقيه ونحن نتابع عبر مكاتبنا في المديريات اسعار جميع السلع بمافيها الغاز ولكن تذبذب سعر الصرف لايساعدنا على تادية عملنا 
كما اشار الاخ مراد شيخ مدير شركة الغاز باننا نسعى جاهدين على العمل على استقرار الوضع التمويني للغاز المنزلي من خلال تواصلنا الدائم مع المركز في مارب لتمون عدن  بماتحتاجه من هذه الماده الضروريه ولدينا بعض الصعوبات التي تواجهنا من قبل بعض الوكلاء المعتمدين لبيع الغاز من عدم التزامهم بالشروط التي تؤمن تلك المحلات من اي مخاطر مشيرا الى ان عملية المسح تسير بشكل جيد وسيتم رفع التقرير النهائي الى قيادة المحافظه وسنقوم باستكمال مسح باقي المديريات الباقيه.