وقع اتفاقية تاهيل طريق الربوة الذنبه بحبيل جبر،، الوزير الحريزي يؤكد اهتمام وزارة الأشغال بمشاريع صيانة وتطوير الطرق في لحج 

عدن الان/ لحج/ خاص:

 

وقع اليوم بديوان وزارة الاشغال العامة والطرق بالعاصمة المؤقته عدن على اتفاقية مشروع استكمال و انشاء وتاهيل طريق الربوة الذنبه بطول ثمانية كيلو متر وبعرض ٧ متر ونصف والذي تنفذه المؤسسة العامة للطرق والجسور ويموله صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيس بالعاصمة المؤقته عدن.


وقع الاتفاقية عن جانب الصندوق المهندس معين محمد الماس رئيس مجلس الادارة وعن جانب المؤسسة المدير التنفيذي للمؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس علي احمد حسن فيما عمد الاتفاقية وزير الاشغال المهندس سالم محمد الحريزي.

 

وعقب التوقيع شدد الحريزي على سرعة انجاز المشروع ووفق المعايير والمواصفات والرسومات الفنية وجداول الكميات الموضوعة  في بنود  الاتفاقية.

 

كما اكد الوزير  الحريزي على الدور الكبير الذي يجب ان تلعبه الوحدات التنفيذية التابعة لوزارة الاشغال في المحافظات المحرره من خلال دعم وتنفيذ المشاريع التي تاتي كاولويات ملحة وتلامس واتليي احتياجات المواطنين.

 

مؤكدا في ذات الوقت ان الوزارة تولي محافظة لحج اهتمام متزايد وان الوزارة تعمل على تنفيذ العديد من المشاريع في المحافظ ومديريات ردفان بالذات.