شركة الصلاحي للخرسانة الجاهزة

بنك عدن .. خدمات بنكية ومالية وتمويلية بأعلى معايير الأمان والتميز

عدن الان/ محمد فضل مرشد:

 

يعد تأسيس (بنك عدن) في العاصمة المؤقتة عدن رافدا اقتصاديا هاما سيسهم بشكل كبير في دعم وتطوير القطاعين المالي والتنموي في اليمن.

وأكتسب (بنك عدن) منذ لحظة الإعلان عن تأسيسه وقرب إطلاق خدماته المالية والمصرفية، الثقة والإشادة من قبل كافة رواد الأعمال والمواطنين على حد سواء، وذلك كون تأسيس (بنك عدن) قد قام على رصيد كبير من الخبرة والكفاءة والنزاهة التي جسدتها على مدى عقود من الزمن (شركة عدن للصرافة والتحويلات المالية) الرائدة في القطاع المالي والمصرفي.

- إشادة واسعة بتأسيس بنك عدن

ورصد موقع (عدن الآن) الأخباري، إشادات واسعة بتأسيس (بنك عدن) والدور الإقتصادي الهام الذي سيضطلع به البنك، والذي تجري حاليا الإستعدادات النهائية لبدأ تدشين أنشطته وخدماته المالية والمصرفية والتنموية، وذلك بعد إعتماده وترخيصه رسميا من قبل البنك المركزي اليمني في شهر أكتوبر الماضي.

- صرح بنكي هام

وأكد خبراء في القطاع المالي والمصرفي لموقع (عدن الان) أهمية تأسيس (بنك عدن) وتلبيته إحتياجات رجال الأعمال والتجار والمواطنين في الحصول على الحسابات البنكية الآمنة، والخدمات المالية والمصرفية المتطورة والسريعة، والتمويل الميسر، الأمر الذي سينعكس من خلال تعاملاتهم مع بنك عدن على تطوير أنشطتهم ومشاريعهم.

- بنك عدن .. رصيد كبير من الثقة والنزاهة

وأوضح الخبراء الماليين أن (بنك عدن) يمتاز بإمتلاكه رصيد كبير من الثقة والنزاهة والأمان الذين يبحث عنهم العملاء، وذلك لما تمتعت به (شركة عدن للصرافة والتحويلات) من ريادة في القطاع المالي والمصرفي مشهود لها من قبل كافة المؤسسات المالية في داخل اليمن وخارجه.

وأضافوا مؤكدين بأن العقلية المالية والاقتصادية المتمثلة برجل الأعمال الحاج صالح عوض صالح محمد، قد أثبت الكفاءة والنزاهة بأعلى مستوياتها، وذلك على مدى عقود من عمله في القطاع المالي والمصرفي عبر شركة عدن للصرافة والتحويلات التي يرأس أيضا مجلس إدارتها، منوهين بأن تأسيس (بنك عدن) اليوم من قبل (الحاج صالح عوض صالح - رئيس مجلس إدارة بنك عدن) يكفل لكافة عملاء بنك عدن الحصول على خدمات بنكية وتمويلية بأعلى معايير الأمان والسرعة.

- خدمات بنك عدن

وحول أنشطة وخدمات بنك عدن، صرح رئيس مجلس إدارة بنك عدن رجل الأعمال الحاج صالح عوض صالح محمد، أن "بنك عدن للتمويل الأصغر سيعمل بالشراكة مع البنوك والمؤسسات المالية المحلية والمجتمع وفقا لأفضل الممارسات في التمويل الأصغر ومعايير تقديم الخدمات المصرفية الإسلامية ضمن منظمومة متكاملة من الخدمات المالية وغير المالية، ودعم سلاسل القيمة والتوريد لأصحاب المشروعات الصغرى والصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال وبمنتجات متعددة".

وأضاف رئيس مجلس إدارة بنك عدن: "كما سيقدم البنك مجموعة متنوعة من المنتجات المصرفية الصديقة للنساء والشباب والأطفال والفئات الأشد حرمانا، وسيقدم منتجات تمويل مرنة تهدف لتحسين فرص العمل والتركيز على قطاعات الاقتصاد الأخضر، ورواد الأعمال من النساء والشباب، والمشاريع الريفية والزراعية والسمكية والحيوانية والحرفية".

واكد الحاج صالح عوض صالح محمد، ان "بنك عدن سيطلق أعماله من خلال نقاط الخدمة الثابتة والمتنقلة، والتي ستغطي جميع أنحاء البلاد ليكون الشريك الأمثل للمؤسسات المالية والتنموية والتجارية الوطنية والدولية، وهو ما يأتي ضمن الالتزام الكامل للبنك باحدث معايير مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب في ضوء تعليمات البنك المركزي اليمني، والقوانين والتعليمات الوطنية والدولية ذات الصلة".

 

جدير بالذكر أن القطاع المالي والمصرفي في اليمن قد عانى جراء الأحداث التي تشهدها البلاد منذ العام 2015 من إنعدام المؤسسات البنكية والمالية والتمويلية، الأمر الذي يمنح (بنك عدن) أهمية كبيرة في توفير الخدمات البنكية والمالية لكافة شرائح المجتمع من رجال أعمال وتجار وأصحاب المشاريع الصغيرة والمواطنين بأمان ويسر بما يلبي احتياجاتهم ويسهم في تطوير مشاريعهم وتحسين أوضاعهم المعيشية.