مدير عام المنصورة يدشن حملة تنظيف شبكة الصرف الصحي بالمديرية

عدن الان خاص

دشن مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن، أحمد علي الداؤودي، اليوم "الأحد"، حملة تنظيف شاملة لشبكة الصرف الصحي، والذي ينفذها مكتب الصرف الصحي بالمديرية، بتمويل من السلطة المحلية في المديرية.


وفي التدشين، وبحضور عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية - رئيس لجنة الخدمات - عارف ياسين، أطلع الداؤودي من مدير مكتب الصرف الصحي في المديرية، المهندس مازن السقاف، عن أعمال الحملة والمتضمنة تصفية كافة الخطوط والمناهل الرئيسية والفرعية في شبكة الصرف الصحي، من الأتربة والمخلفات والترسبات، مشيراً إلى إستخدام الأكسجين لمساعدة العمال على التنفس أثناء قيامهم بتنظيف المناهل الرئيسية العميقة، وكذا استخدام حبال الخبطات لتسهيل في تنظيف خطوط شبكة الصرف الصحي.


وأكد مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، أهمية تنفيذ هذه الحملة، والتي تاتي ضمن اهتمامات قيادة السلطة المحلية بالمديرية، في تنظيف شبكة الصرف الصحي، خصوصاً بعد أن جرفت مياه الأمطار التي هطلت مؤخراً كمية من الأتربة والمخلفات إلى خطوط الشبكة تجنباً لإنسدادها وطفح مياه الصرف الصحي إلى الشوارع والأحياء السكنية.


وخلال تدشين الحملة، أشاد الداؤودي، بدور عمال مكتب الصرف الصحي بمديرية المنصورة على تنفيذهم هذا العمل الخدمي، حاثاً إياهم على مضاعفة الجهود في إنجاز كافة الأعمال المطلوبة من الحملة.